• مدينة الأصدقاء في روضة النوّار بن مالك

    ضمن المبادرات وفعاليات التي يقيمها مركز تنمية الطفل، نظم القسم النسائي بالمركز فعالية (مدينة الأصدقاء) التي أقيمت في روضة النوار بن مالك، صباح يوم الخميس الموافق ٢٠ مُحرّم ١٤٤١هـ.

    حيث اختتمت أثناءها وحدة الأصحاب، وقد اشتملت الفعاليّة على أركان عدة تُعزِزّ مفهوم الصداقة والمُشاركة الجماعيّة لدى الطفل، ابتدأت بركن (محطّة التعارُف) الذي يرمي إلى إيصال مفهوم الصداقة وأن الصديق هو من يشاركنا اللعب والطعام ويقدم المساعدة لنا، كما يشُاركنا الأفراح والأحزان، وذلك من خلال طرح عدّة أسئلة على الأطفال حول معنى الصديق، وماذا يُحب، من يجلس بجواره في الفصل،... وغيرها.

    بجانب ذلك، جاء ركن (حديقة الألعاب) حيث المنافسات والألعاب المُدهشة للأطفال وسط تشجيع أصدقائهم. ركن (الأعمال الفنيّة) كان هو الآخر متواجداً في الفعاليّة، حيث صنعت الأساور بأنامل الفتيات، بينما كان تلوين أقنعة الوجه كان من نصيب الأولاد.

    (كشك الحلويات) كان الركن الأخير، حيث شارك أطفالنا ببصامتهم الفنيّة وذائقتهم الجميلة من تزيين كب كيك بأشهى وألذ الحلويّات التجميليّة. تضمنت الفعاليّة على (كُشك الحلويّات) لتزيين الكب كيك بأشهى وألذّ الحلويات التجميليّة. رحلتنا تلك تتوّجت بالتقاط الصور التذكاريّة لأطفال المركز مع أصدقائهم.

    يُذكر أن الفعالية استهدفت 60 طفلاً.

© 2016 حقوق المحتوى النص لمركز افلاذ