• لوحات فنيّة ورسائل حُب وامتنان للوطن في فعاليّة (وطني)

    جسّد أطفال الأحساء عن حُبّهم وولائهم وانتمائهم لوطنهم بلوحات فنيّة مُدهشة ورسائل امتنان وسط أجواء وطنيّة رائعة تغمُرُها البهجة بمناسبة العام ٨٩ لتوحيد المملكة العربية السعوديّة، نظّمها مركز تنمية الطفل بالمنطقة الشرقيّة (أفلاذ) بمجمع الأحساء مول تحت مسمى (وطني) مساء يوم الخميس الموافق ٢٥ محرم ١٤٤١هـ.

    وقد حظي الأطفال بوقتٍ ممتع مع فعاليّات ومُسابقات المسرح الترفيهيّة والتي قدمها فريق (ابتسم). كما تضمنت الفعاليّة على العديد من الأركان، رُكن المرسم الحُرّ، والأعمال الفنيّة، والرسم على الوجه والتقاط صور تذكاريّة في رُكن الاستديو.

    وفي الجهة المجاورة استقبل أفلاذ المستفيدين والمستفيدات في الركن الخاص به للتعريف بالمركز وبرامجه وخدماته التي يقدمها، كما استقبل فريق الاستشارات النسائيّ مُتمثلاً بالأستاذة/ وجدان بنت عبد الله السعيد، والأستاذة/ شيخة بنت حسن الدوسري والأستاذة/ تقيّة بنت حمود خلوفي، أسئلة الوافدات على الركن.

    كما وجهت منسقة القسم النسائي الأستاذة/ حنين بنت محمد الصالح بوافر الشُكر لإدارة الأحساء مول متمثلةً بالأستاذة/ نهلة خميس على إتاحتهم الفًرصة لإقامة احتفاليّة اليوم الوطني.

    الجدير بالذكر أن هذه الفعاليّة جاءت تحت رعاية رجل الأعمال الأستاذ/ راشد بن أحمد الراشد. وجوائز قُدمت من قلائد الدُرّ الطبيّة.

© 2016 حقوق المحتوى النص لمركز افلاذ