• أسرة أفلاذ تحتفي باليوم الوطني 90

    بمناسبة اليوم الوطني 90، احتفت أسرة مركز أفلاذ لتنمية الطفل بهذه الذكرى المُميّزة، ذكرى توحيد المملكة على يد قائدها الملك عبد العزيز آل سعود، وذلك في مساء الأثنين 11 صفر 1442 الموافق 28 سبتمبر 2020م.

    حيث استفتح الحفل الأستاذ/ سطام الجمعان بمقدمة ترحيبيّة ألقاها بحضور منسوبي ومنسوبات المركز، وتلا ذلك كلمة لمدير المركز أفلاذ الدكتور/ أحمد بن حمد البوعلي، ذكر فيها أهميّة ومكانة هذا اليوم للمملكة وشعبها، عندما توحّدت الناس والقبائل والبلاد بأجمعها تحت هذه الراية العظيمة راية التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) بقيادة المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله، وأضاف إلى أن الوطن هو أغلى ما يملك الانسان وينبغي أن يُغرس حبه قولاً وعملاً في نفوس الأبناء مستدلاً على ذلك ببعض الصور من السيرة النبويّة.

    كما تم عرض فيلم مرئي يشارك فيه مجموعة من رياحين المركز بتقديم مرسول فخر وشكر إلى الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، ولأصحاب المهن الذين لهم الفضل بعد الله في تطور وعمارة المملكة.

    وقد أتمّت فقرات الحفل بتكريم د. البوعلي الجهود المتميّزة التي كانت خلف إعداد الفيلم المرئي من منسوبي ومنسوبات المركز ورياحينه وأيادي مبدعة من فريق أصدقاء الطفولة.

© 2016 حقوق المحتوى النص لمركز افلاذ